Contact

mail@gemini-theme.com
+ 001 0231 123 32

Follow

Info

All demo content is for sample purposes only, intended to represent a live site. Please use the RocketLauncher to install an equivalent of the demo, all images will be replaced with sample images.

;
من اقوال البابا فرنسيس
  • العائلة هي جوابنا على محبة الله اللامتناهية تجاه البشر

انتخب المجمع المقدس السرياني الذي انعقد يوم الإثنين 31/01/2014 في العاصمة اللبنانية بطريركاً جديداً للسريان الأرثوذكس وهو نيافة المطران مار كيرلس أفرام كريم، مطران أبرشية شرقي الولايات المتحدة الأمريكية، خلفاً للبطريرك الراحل زكا الاول عيواص.

واسم البطريرك الجديد الكنسي هو: مار إغناطيوس افرام الثاني كريم بطريرك أنطاكيا وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والرئيس الأعلى للكنيسة السريانية في العالم.

نبذه عن قداسة البطريرك مار إغناطيوس افرام الثاني كريم:

ولد في القامشلي، سوريا، يوم 3 أيار 1965. انضم عام 1977 إلى أكليريكية مار أفرام اللاهوتية في دمشق (عندما كان المطران يوحنا إبراهيم مديراً لها)، وتخرج منها عام 1982، وسافر إلى مصر ودرس في كلية اللاهوت لدى بطريركية الأقباط في القاهرة وتخرج منها عام 1988 ثم أكمل دراساته اللاهوتية العليا بين ايرلندا وانكلترا لمدة خمس سنوات ونال شهادة الدكتوراه عن أطروحة بعنوان "رموز الصليب في كتابات الآباء السريان دراسة في اللاهوت الرمزي"، ورُسم بعدها عام 1996 مطراناً لأبرشية شرقي الولايات المتحدة الأمريكية، وكان أول مطران يُرسم في مدينة القامشلي السورية.

Ighnatios-Karim-3